إدارة الخدمات الإلكترونية




في شركة إنجاز للخدمات العامة والتعقيب، نقدم لك خدمة متكاملة لإدارة جميع
الخدمات الإلكترونية الحكومية والشخصية بطريقة مهنية وفعّالة. نهدف إلى تسهيل
العمليات والإجراءات الإلكترونية، مما يوفر لك الوقت والجهد. فريقنا المتمرس
يساعدك في تنفيذ كافة المعاملات الإلكترونية بدقة وسرعة.

خدماتنا تشمل

  • إدارة الحسابات الإلكترونية الحكومية: نتولى إدارة حساباتك في المنصات الحكومية مثل منصة “أبشر”، و”قوى”، و”مقيم”، وغيرها لضمان تحديثها واستمرار صلاحيتها.
  • تحديث وتجديد التراخيص والوثائق الإلكترونية: نتأكد من تجديد رخص العمل، الإقامات، والتراخيص التجارية بشكل دوري لضمان التزامك بالقوانين.
  • إدارة الحسابات الإلكترونية الحكومية: نتولى إدارة حساباتك في المنصات الحكومية مثل منصة “أبشر”، و”قوى”، و”مقيم”، وغيرها لضمان تحديثها واستمرار صلاحيتها.
  • تحديث وتجديد التراخيص والوثائق الإلكترونية: نتأكد من تجديد رخص العمل، الإقامات، والتراخيص التجارية بشكل دوري لضمان التزامك بالقوانين.





إحجز إستشارة مجانية

الآن مع أحد خبرائنا








إحجز إستشارة مجانية
الآن مع أحد خبرائنا

icon1